رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت شلبى يعلق على مباراة الهلال ومومباى فى دورى أبطال آسيا

مدحت شلبي
مدحت شلبي

يستعد الهلال السعودي لمواجهة مومباي الهندي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد فاز في الجولة الماضية على مضيفه نساجي مازاندران الإيراني، بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

الهلال كان قد تعثر بالتعادل في الجولة الأولى مع ضيفه نافباخور نامانجان الأوزبكي بهدف لمثله.

موعد مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا

أما عن موعد مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا، فتُقام غدًا الاثنين 23 أكتوبر 2023، على استاد الملك فهد الدولي معقل الفريق الهلالي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا، فتُنقل تليفزيونيًا عبر قناة SSC SPORTS HD 1 السعودية.

معلق مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا

أما عن معلق مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا، فأسندت الشبكة السعودية، مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق المصري مدحت شلبي.

ومن المقرر أن يشارك شلبي في تحليل المباراة أثناء التعليق المحلل الرياضي المصري تامر بدوي، في المباراة التي ستُقام علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل مومباي الهندي المجموعة برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة أمام نساجي مازاندران الإيراني، ونافباخور الأوزبكي.

ويغيب عن الهلال في مباراة مومباي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء المباراة التي جمعت منتخب بلاده البرازيل أمام أوروجواي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة بأكتوبر.