رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجمة الزهور جودى جوهر تحصد ثلاث ميداليات فى كأس البحر المتوسط للجمباز بتركيا

جمباز الزهور
جمباز الزهور

 


حصدت جودي أيمن جوهر لاعبة نادي الزهور والمنتخب الوطني للجمباز ثلاث ميداليات (فضية وبرونزيتين) ضمن مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس البحر المتوسط لناشئي الجمباز المقامة خلال الفترة من 20 وحتى 22 أكتوبر الجاري في تركيا.

وأحرزت جودي جوهر فضية جهاز المتوازي مختلف الارتفاع وبرونزيتي الفردي العام والفرق.

وتوجت بطلة الزهور ببرونزية الفردي العام بعد منافسة قوية مع بطلتي إيطاليا ماتيلدا فيراري التي توجت بالذهبية وكاميلا فيراري التي احرزت الفضية، فيما حققت الميدالية البرونزية الثانية لاعبة تركيا زينب كورتولوس.

وحققت جودي جوهر برونزية الفرق مع زميلتها شمس علي، خلف الفريق الإيطالي الذي توج بالذهبية والفريق التركي الذي حقق الفضية.
واستطاع المنتخب المصري للجمباز في هذه البطولة تحقيق 11 ميدالية بواقع 3 ذهبيات و3 فضيات و5 برونزيات.

يذكر أن بطلة الزهور الصاعدة جودي جوهر سبق لها التتويج بميداليتين ذهبيتين (ذهبية الفردي العام والفرق) في البطولة العربية للجمباز الفني التي أقيمت بوهران في الجزائر العام الماضي لتستمر البطلة الناشئة في مشوارها العالمي.

وكرم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش فريق السباحة للمسافات الطويلة بعد حصوله على كأس المركز الأول في بطولة الجمهورية للمياه المفتوحة لمرحلة 15 سنة والمؤهلة للبطولة الإفريقية بموريشيوس والتي اختتمت مؤخرًا بالإسكندرية.

واستطاع أبطال سباحة الزهور تحقيق نتيجة مميزة في سباق 5 كم للمياه المفتوحة حيث توج مازن عصفور بالميدالية الفضية، محققًا زمنًا قدره 1:02:06.00، وحقق شريف رضا المركز الخامس بزمن 1:02:18.00، فيما جاء أدهم شادي في المركز السابع محققًا 1:03:10.00، ليتوج فريق نادي الزهور بكأس المركز الأول برصيد 61 نقطة.

ويقود فريق السباحة بنادي الزهور  إياد خليل رئيس الجهاز، والمدربان عاطف رضوان، وأحمد سيف.

وأقيم التكريم بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، والمستشار إيهاب الشريطي نائب رئيس النادي، والأستاذ علي عادل أمين الصندوق، ومحمد مطيع سكرتير عام النادي، وأعضاء المجلس كابتن ياسر حفني، والدكتورة نشوى النحاس بالإضافة إلى الدكتور أحمد عبدالفتاح، مساعد مدير النادي للنشاط الرياضي.