رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على تشكيل فيوتشر أمام بيراميدز فى الأسبوع الرابع لدورى نايل

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز بدوري نايل.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: عمر كمال، خالد رضا، محمد عبد السلام، باسم علي

وسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، ناصر ماهر، محمد فاروق، عبد الكبير الوادي

هجوم: مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء:
محمود حمدي، محمد ربيعة،  محمد نصير، علي زعزع، محمود شعبان، عمر السعيد، محمد صادق، كيجالي درامي، اموراني حساني

ويستضيف في تمام السابعة مساءً، فريق مودرن فيوتشر، نظيره فريق بيراميدز، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ٢٠٢٣-٢٠٢٤..

ويحتل فريق مودرن فيوتشر صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد ٩ نقاط، حصيلة الفوز في أول 3 مواجهات بالمسابقة أمام فاركو والداخلية وطلائع الجيش.

من جانب آخر، كشف كمال عبدالواحد، والد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر عمر كمال كواليس فشل إتمام انتقال نجله إلى الزمالك قبل أن تتحول وجهته إلى فيوتشر.

وارتبط اسم اللاعب مؤخرًا بالانتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك بعد تألقه مؤخرًا مع فيوتشر وانضمامه إلى منتخب مصر.

أضاف عبدالواحد في تصريحاته الاعلامية "شرف لنجلي أنه كان سيلعب في صفوف الزمالك بعد عدم موافقة المصري البورسعيدي على تجديد عقده لأنه تعرض للظلم من الناحية المادية، وفي هذا التوقيت تحدث معي فاروق جعفر من أجل الانتقال إلى الزمالك، وبالفعل وقعنا على عقود انضمام للقلعة البيضاء".

وتابع: "فوجئت عندما كان عمر في معسكر بالإسكندرية يتصل بي ويقول لي إنه لن يلعب في الزمالك نظرًا لتعرض النادي لإيقاف القيد، واتصل بي حسين السيد وقال إنه سيرسل نجلي إلى البنك الأهلي".

وواصل "فكرت في إقناع عمر بالانتقال إلى فيوتشر عندما علمت أنه سيتولى تدريب الفريق وقلت له هذا المدرب هو مفتاح تألقك واللاعب رأى ذلك أيضًا": "أنا مثل أي أب، عمر حاليًا في فيوتشر وعقده لم ينته بعد ولن أتحدث عن أي أمور تخص أي نادٍ إلا مع نهاية الموسم".