رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناشئات سيتى كلوب يواصلن الفوز والعروض المميزة فى بطولات السلة والطائرة

سيتي كلوب
سيتي كلوب

واصل ناشئو وناشئات سيتي كلوب، تحقيق نتائج مميزة مع مشاركاتهم الأولى في المسابقات الرسمية بعد اشهار نادي سيتي كلوب، وتمكن ناشئات سيتي كلوب شبين الكوم تحت 16 سنة من الفوز على نادي بنها 49 / 5، وفاز سيتي كلوب العبور على مركز شباب قليوب 16 / 13 ضمن منافسات بطولة منطقة القليوبية لكرة السلة، كما فازت ناشئات سيتي كلوب العبور تحت 14 سنة على مركز شباب قليوب أيضا 41 / 20.

وفي المرحلة السنية نفسها تحت 14 سنة، فازت ناشئات سيتي كلوب طنطا على نادي طنطا 49 / 17 ضمن بطولة الغربية لكرة السلة.

وفي الكرة الطائرة، فازت ناشئات سيتي كلوب العبور تحت 15 سنة على كل من القناطر وبنها 3/0 ضمن بطولة منطقة القليوبية.

وكانت مجموعة أندية سيتي كلوب قد أقرت خطتها بالتوسع في تكوين فرق للناشئين والبراعم في كل اللعبات بجميع فروعها المنتشرة في أنحاء الجمهورية لبناء قاعدة رياضية حقيقية من أبنائها تفيد المنتخبات الوطنية مستقبلًا وتؤسس للمنافسة باسمها على المستوى الأول خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقامت مجموعة أندية سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام بتكريم المتميزين من أبنائها في لعبة التنس بحضور الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس المجموعة، حيث شكل التكريم تطبيق قاعدة "كاش باك" على المكرمين والتي أقرها مؤخرا مجلس إدارة المجموعة وتقضي برد جميع الأموال التي صرفها البطل الرياضي من رسوم ومصاريف في حالة تحقيقه لانجاز رياضي.
شملت قائمة المكرمين كلا من: دارين محمد صلاح ثالث إفريقيا تحت ١٤ سنة وأول زوجي الجمهورية تحت ١٦ سنة، ويارا أحمد كمال أول فردي وزوجي الجمهورية ١٢ سنة، وسلمى إسلام يحي ثاني زوجي وثالث فردي الجمهورية ١٤ سنة، ومصطفى محمود سرحان ثالث زوجي الجمهورية ١٤ سنة.
كما امتد التكريم للجهاز الفني للعبة في سيتي كلوب بقيادة الكابتن شريف نصيف المدير الفني وكل من: مينا شريف ومحمد رضا ومصطفى الموريجي المديرين الفنيين بالفروع الذين قاموا بتدريب الأبطال.
حضر التكريم الكابتن أشرف الفار مدير النشاط الرياضي بسيتي كلوب الذي أشار إلى أن تكريم أبطال التنس سيتتبعه تكريم أبطال اللعبات الأخرى الذين يحققون إنجازات رياضية وفق ما أكد عليه مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب.