رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يعلن جاهزية معلول وغياب موديست أمام سيمبا التنزانى

موديست
موديست

كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، النقاب أن الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق لا يزال يعانى أعراض فيروس كورونا حيث خضع لبروتوكول طبى ولكن فرص لحاقه بمواجهة الإياب صعبة للغاية بينما سيكون التونسي على معلول جاهزا تماما للمشاركة فى المباريات.

 وأضاف رئيس الجهاز الطبى أن كريم نيدفيد جاهز تماما للمشاركة فى التدريبات الجماعية بينما يحتاج عمرو السولية ومحمود متولى وكريم فؤاد إلى أسبوع للمشاركة فى المباريات.

ومن المقرر أن يخضع محمد عبدالمنعم لأشعة وفحص طبى علي هامش المران اليوم لتحديد موقفه من الوجود فى مباراة الإياب من عدمه بعد قرار كولر بمنحه راحة في لقاء الذهاب لتفادي تفاقم الإصابة وغيابه لفترة أطول عن الملاعب.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد تقدمت بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في الدوري الإفريقي لكرة القدم. 

جاء ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

كما قررت إدارة الأهلى مخاطبة وزارة الصحة لتخصيص عدد من السيارات تكون حول استاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل لتقوم الجماهير بالتبرع بالدم لمصلحة المصابين بفلسطين وتجهز الإدارة آلافا من أعلام فلسطين لتوزيعها على الجماهير قبل دخول استاد القاهرة لتكون رفقة أعلام مصر فى الملعب لتكون رسالة دعم معنوى كبير.

بعثة سيمبا التنزاني تصل القاهرة لمواجهة الأهلي 

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني قد وصلت إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا والتي أقيمت في تنزانيا يوم الجمعة الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.