رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دورى نايل».. خالد جلال يبحث عن بداية قوية مع فاركو أمام الإسماعيلى

فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

يحل فريق فاركو بقيادة خالد جلال ضيفا على الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في الأسبوع الرابع لمسابقة دوري نايل.

الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال يحتل المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط من الفوز على الاتحاد 3-1 والهزيمة أمام إف سي زد بهدف دون رد وأمام الأهلي 1-3 وسجل أربعة أهداف ودخل مرماه خمسة أهداف ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة السابعة والابتعاد عن المركز المتأخرة.

ويدرك إيهاب جلال أهمية مباراة اليوم خاصة في وجود جهاز فني جديد لفريق فاركو لذلك حرص عل شحن لاعبيه معنويا وطالبهم لاستغلال المساندة الجماهيرية لتحقيق الفوز.

وحرص إيهاب جلال على تجميع 28 لاعبا في معسكر مغلق لبث الحماس في نفوس الجميع قبل إعلان قائمة المباراة التي يغيب عنها أحمد عبدالمنعم، حارس المرمي، ومحمد عمار ومحمد بيومي وصالح جمعة.

في المقابل يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة من التعادل مع سيراميكا كليوباترا 2-2 والهزيمة أمام مودرن فيوتشر بهدفين نظيفين، وأمام المصري بهدف دون رد ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار الأول في دوري نايل.

المباراة هى الأولى لخالد جلال المدير الفني لفريق فاركو الذي تولى المسئولية بعد رحيل البرتغالي برونو روماو ويسعى خالد جلال لبداية قوية مع الفريق لانتشاله من قاع جدول الدوري.

وركز خالج جلال خلال التدريبات على علاج الأخطاء التي حدثت في المباريات الثلاث الأولى، وطالب لاعبيه بغلق مبف هذه المباريات واعتبار مواجهة الإسماعيلي هى البداية الحقيقية للفريق في الدوري هذا الموسم، خاصة أن الفريق يملك الامكانات التي تؤهله للمنافسة على دخول المربع الذهبي.

يدير المباراة  نادر قمر الدولة ويساعده حسن رمضان ومصطفى حسين ومعهم حسني سلطان حكما رابعا ومحمود ناجي حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.