رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يصطدم ببيراميدز فى صراع القمة ببطولة «دورى نايل»

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يشهد استاد القاهرة في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين فريقى مودرن فيوتشر وبيراميدز في الأسبوع الرابع لمسابقة دوري نايل.

المباراة تأتي في توقيت رائع للفريقين الذين كانت بدايتهما في الدوري جيدة ولم يتذوقا طعم الهزيمة في الأسابيع الثلاثة الأولى وحقق مودرن فيوتشر ثلاثة انتصارات بينما فاز بيراميدز مرتين وتعادل مرة واحدة والفائز سينفرد بصدارة جدول الدوري 

فريق مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو يتصدر جدول الدوري بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث مباريات بالفوز على فاركو 2- صفر والداخلية 2-1 وطلائع الجيش 2- صفر وسجل ستة أهداف ودخل مرماه هدف واحد ويسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وتأكيد انفراده بقمة جدول الدوري.

ويحتل بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المركز الخامس برصيد سبع نقاط من الفوز على البنك الأهلي وإنبي بنتيجة واحدة 1- صفر والتعادل مع الزمالك 2-2 ويسعى للفوز والوصول للنقطة العاشرة والانفراد بقمة جدول دوري نايل.

ويفتقد بيراميدز جهود علي جبر والبوركيني إبراهيم بلاتي توريه، وأحمد فتحي لأسباب فنية وإبراهيم عادل ومحمد رضا بوبو للإصابة.

وستكون هناك مواجهة برتغالية خارج الخطوط بين ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لمودرن فيوتشر، وجايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، وداخل الملعب ستكون المواجهة قوية بين هجوم الفريقين الذي يضم عددا كبيرا من النجوم وحرص كل من فورمو سنيو وباتشيكو على دراسة الفريق الآخر وأسلوب لعبه ونقاط القوة والضعف في صفوفه وسيعمل كل منهما على فرض أسلوب لعبه داخل المستطيل الأخضر والحد من إنتاج العناصر الهجومية المؤثرة في الفريق الآخر.

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده عماد العقاد ومحمد عاطف الزناري ومعهم أحمد جمال حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ومصطفى والشهدي مساعد حكم فيديو.