رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل..المقاولون فى مهمة استعادة التوازن أمام إف سى زد

فريق إف سى زد
فريق إف سى زد

يحل فريق إف سي زد ضيفا على المقاولون العرب في الرابعة عصر اليوم الأحد، بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضرفي مباراة مهمة للفريقين بالأسبوع الرابع لمسابقة دوري نايل.

المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب يحتل المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة من التعادل مع الزمالك 1-1 والهزيمة أمام بلدية المحلة بهدفين نظيفين وأمام سموحة بهدفين مقابل هدف ويملك أضعف هجوم في الدوري برصيد هدفين متساويا مع طلائع الجيش وفاركو والبنك الأهلي ودخل مرماه خمسة أهداف ويسعى لتحقيق فوزه الأول والوصول للنقطة الرابعة ولم يكتف الفريق بنتائجه السيئة لكنه قدم أداء متواضعا في المباريات الثلاث.

شوقي غريب سيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي في ضوء تراجع مستوي بعص اللاعبين لإعادة الاتزان للفريق الذي لم يكتف بالنتائج السلبية لكنه قدم أداء متواضعا يختلف تماما عن الموسم الماضي.

وحرص شوقي غريب على استغلال فترة توقف الدوري في علاج الأخطاء ورفع اللياقة البدنية للاعبين وعقد معهم أكثر من جلسة طالبهم خلالها بتحقيق الفوز وتصحيح أوضاع الفريق.

على الجانب الآخر يحتل إف سي زد بقيادة مجدي عبدالعاطي المركز الرابع برصيد سبع نقاط، من الفوز على الإسماعيلي والجونة بنتيجة واحدة 1- صفر والتعادل مع بلدية المحلة 3-3 ويسعى للفوز والوصول للنقطة العاشرة.

إف سي زد ظهر بمستوى جيد لكن مباراة اليوم تعتبر أول اختبار حقيقي له لأنه سيواجه فريقا جريحا يسعى لاستعادة توازنه لذلك حرص مجدي عبدالعاطي على تحفيز لاعبيه وأكد لهم أن الفوز اليوم سيضع الفريق مع الكبار في مقدمة جدول دوري نايل.

يدير المباراة السيد منير ويساعده عمر فتحي وطارق مصطفى، ومعهم محمد العتباني حكمًا رابعًا، ومحمود الدسوقي حكم فيديو وهشام القاضي مساعد حكم فيديو.