رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن التجديد مع أحمد فتوح.. نائب رئيس الزمالك: عندما يستقر اللاعب نفسيًا ويطمئن ستختلف المفاوضات

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن تطورات موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من التجديد للقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وقال هشام نصر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: درسنا ملف كرة القدم جيدا، وسنري التوقيت المناسب لرفع القيد وتجهيز بعض الصفقات، مشيرا إلي أنه سيكون هناك جلسة مع أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة.

وتابع: أعتقد أن أحمد فتوح عندما يستقر نفسيا ويطمئن لوجود مجلس منتخب لمدة 4 سنوات سيختلف أمر التفاوض معه.

وأكمل: أحمد فتوح ينتمي لنادي الزمالك، ويجب الاستمرار مع الفريق، وعندما يحدث تقارب في الاتفاق سيستمر معنا.

ووجه هشام نصر الشكر لهاني العتال، الذي كان مرشحا علي نفس المنصب في الانتخابات، قائلا: أشكره علي المباراة الانتخابية الراقية، وسنظل أصدقاء، نحتاج كل من ترشح وكل أعضاء الجمعية العمومية، من أجل إعادة النادي لمكانته الطبيعية.

وأشار إلي أنه في خلال يومين أو ثلاثة سنتسلم النادي، وبعدها سنحدد موعد أول اجتماع مجلس إدارة، موضحا أنه سيتوجه ليس لفرع أكتوبر فقط، فرع ميت عقبة أيضا سأنزل من غد إلي الملعب ونري ما يحتاجه، هناك أمور كثيرة في النادي تحتاج لتحديثات.

واختتم: أقول للجمعية العمومية ثقوا تماما في المجموعة التي اخترتموها ودعموها، نحتاج المساندة منكم، والنتائج السريعة ستظهر.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.