رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان: حصولى على أعلى الأصوات بمثابة رد اعتبار.. وتهنئة نادى الأهلى لنا هى بداية عهد جديد

أحمد سليمان
أحمد سليمان

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حصوله علي أعلي نسبة أصوات في الانتخابات بمثابة رد الاعتبار له، مشيرا إلي أن الانتخابات شهادة ميلاد تسويقية للنادي.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: حاولت حل بعض المشاكل خلال الفترة الماضية، وحصولي علي أعلي الأصوات، ويحملني مسئولية كبيرة أمام أعضاء الجمعية العمومية والجماهير.

وتابع: الزمالك عاش فترة انتخابات مميزة من جميع المرشحين، واللجنة الثلاثية تحملت جهدا كبيرا للغاية، ويجب توجيه الشكر لها.

وأكمل: اختيار القائمة الموحدة، جاء نتيجة إقناع الجمعية العمومية بالبرنامج الانتخابي، وهدفنا عودة النادي إلي سابق عهده دون أزمات.

وواصل: حرصنا علي التواجد في استاد القاهرة لمؤازرة الفريق أمام سموحة، رغم أنه كان هناك تردد في البداية.

وأشار إلي أنه تم الاستقرار علي التواجد بشكل كامل، من أجل دعم اللاعبين من أول دقيقة، ولم نتحدث مع اللاعبين أو الجهاز الفني عقب المباراة.

وأوضح أنه تم التواصل كان مع عبدالواحد السيد، مدير الكرة، فقط، مشيرا إلي أن تهنئة نادي الأهلي لنا هي بداية عهد جديد.

واختتم: الرياضة تنافس في النهاية، لكن تظل العلاقات الطيبة تجمعنا، وما حدث أمر طبيعي تحت بند الروح الرياضية.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب رئيس النادي بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.