رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من أحمد موسى على انتخابات نادى الزمالك.. وفوز قائمة حسين لبيب

أحمد موسى
أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى بالانتخابات التي أجريت في نادي الزمالك أمس لاختيار مجلس إدارة جديدة، موضحا أنه كانت هناك انتخابات بشكل راق والكل يصافح بعض وسط أجواء طيبة.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك شهد أمس أكبر جمعية عمومية في تاريخ النادي وكانت جمعية عمومية حقيقية، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك رفضت الميزانية التي اعتمدها المجلس السابق، وبالتالي سوف تخضع لجهات التحقيق.

وتابع: كل التحية للكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب حديثا، لافتا إلى أن قائمته نجحت بالكامل وأعلن قرار ترشحه من منبر "على مسئوليتي"، وشروعه حينها في تشكيل القائمة.

وأشار إلى أن آخر صندوقين حسما المنافسة بين هشام نصر وهاني العتال، على منصب نائب رئيس النادي والثاني هنأ الأول بعد فوزه.

وأوضح أن حسن شحاتة كان يساند فاروق جعفر، لافتا إلى أن رموز نادي الزمالك لم يكونوا يدخلوه وعائلة العدل وغيرهم وبالأمس تواجدوا وكان يوما في حب النادي وهذه رسالة إيجابية.

واختتم: نيرة الأحمر حصلت على أعلى الأصوات تحت السن وأحمد سليمان كان أعلى صوت فوق السن. 

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب رئيس النادي بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.