رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان: حصولى على أعلى الأصوات رد اعتبار وتهنئة الأهلى أمر طبيعى وتجمعنا العلاقات الطيبة

أحمد سليمان عضو مجلس
أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حصوله على نسبة أعلى الأصوات في الانتخابات بمثابة رد الاعتبار له، والانتخابات شهادة ميلاد تسويقية للنادي.

وتابع سليمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كنت بحاول حل بعض المشاكل في الفترة السابقة، وحصولي على أعلى الأصوات يحملني مسئولية كبيرة أمام الأعضاء والجماهير".

وأضاف: "الزمالك عاش فترة انتخابات مميزة من جميع المرشحين، واللجنة الثلاثية تحملت جهدا كبيرا للغاية ويجب توجيه الشكر لها، واختيار القائمة الموحدة جاء نتيجة إقناع الجمعية العمومية بالبرنامج الانتخابي، وهدفنا عودة النادي إلى سابق عهده دون أزمات".

واستطرد: "حرصنا على التواجد في استاد القاهرة لمؤازرة الفريق أمام سموحة، رغم ما كان تردد في البداية ولكن تم الاستقرار في التواجد بشكل كامل، من أجل دعم اللاعبين من أول دقيقة، ولم نتحدث مع اللاعبين أو الجهاز الفني عقب المباراة".

واختتم: "التواصل كان مع عبدالواحد السيد، مدير الكرة، فقط، وتهنئة نادي الأهلي لنا هي بداية عهد جديد والرياضة تنافس في النهاية ولكن تظل العلاقات الطيبة تجمعنا، وما حدث أمر طبيعي تحت بند الروح الرياضية".

ومن جانب آخر، توج  أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بجائزة أفضل لاعب في لقاء فريقه أمام سموحة التي أقيمت اليوم في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب استاد القاهرة عقب  انتهاء اللقاء.
كما قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو نقل التدريبات للملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بداية من يوم الثلاثاء المُقبل.

ومنح الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة لمدة 48 عقب الفوز على سموحة مساء اليوم السبت.

وفاز فريق الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز الثالث بجدول المسابقة.