رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى والبنك الأهلى يبحثان عن الفوز الأول بدورى نايل بملعب بتروسبورت

فريق إنبى
فريق إنبى

يحل البنك الأهلي ضيفا على فريق إنبي في السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبوت في الأسبوع الرابع لمسابقة دوري نايل.

الفريقان كانت بدايتهما سيئة وجمع إنبي نقطة واحدة من ثلاث مباريات بالتعادل مع طلائع الجيش دون أهداف والهزيمة أمام الداخلية وبيراميدز بنتيجة واحدة 1- صفر. وحرص تامر مصطفى، المدير الفني للفريق البترولي، خلال فترة توقف الدوري على إيجاد حلول لأزمة العقم التهديفي خاصة أن الفريق هو الوحيد في الدوري الذي لم يسجل أى هدف.

وطالب تامر مصطفى لاعبيه بالابتعاد عن التوتر وأكد لهم أن مشوار الدوري ما زال طويلا وسوء الحظ الذي لازمهم في المباريات الثلاث الأولى لن يستمر طويلا بشرط التحلي بالروح القتالية والإصرار على الفوز.

ويسعى إنبي للاستفادة من تراجع نتائج البنك الأهلي وتحقيق الانتصار الأول والوصول للنقطة الرابعة، خاصة أن دفاعه قوي ولم تهتز شباكه سوى مرتين في ثلاث مباريات.

فريق البنك الأهلي لم يكن أفضل حالا ويتواجد في المركز الأخير دون نقاط بعد هزيمته أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين وأمام بيراميدز بهدف دون رد وأمام الزمالك 1-2 ويسعى لتحقيق فوزه الأول والابتعاد عن المركز الأخير خاصة أن أى نتيجة سلبية قد تطيح بمدربه القبرصي بابا فاسيليو من منصبه.

القبرصي بابا فاسيليو لن يغير من طريقة اللعب لاقتناعه بها حتى وإن كانت النتائج سلبية حتى الآن وسيدفع بابا فاسيليو بأحمد النادري وسيرجي أكا ومحمود سيد في وسط الملعب لتأمين الجانب الدفاعي في غياب محمد فتحي لطرده في مباراة الزمالك والاعتماد على مثلث هجومي مكون من أحمد مدبولي وكريم بامبو وأحمد ياسر.

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده محمود عبدالسميع وأحمد رشدي ومعهم محمود وفا حكما رابعا ومحمد نهاد حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.