رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يستضيف الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الرابع لـ«دورى نايل»

فريق الاتحاد السكندرى
فريق الاتحاد السكندرى

يستضيف بلدية المحلة فريق الاتحاد السكندري في الرابعة عصر اليوم بملعب غزل المحلة في الأسبوع الرابع لمسابقة دوري نايل.

ويحتل بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرءوف المركز التاسع برصيد أربع نقاط من الفوز على المقاولون 2- صفر، والهزيمة أمام سموحة بهدفين والتعادل مع إف سي زد 3-3 ويسعى الفريق لتحقيق الفوز ورفع رصيده إلى سبع نقاط.

واستغل أحمد عبدالرءوف فترة توقف الدوري لتجهيز البدلاء خاصة بديل ماجد سامي، لاعب الوسط، الذي يغيب بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة إف سي زد كما حرص أحمد عبدالرءوف على دراسة فريق الاتحاد السكندري وشرح للاعبيه نقاط القوة والضعف في صفوفه سعيا لتحقيق الفوز الذي يعني الكثير.

في المقابل يتواجد الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري المركز العاشر برصيد أربع نقاط من الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد والهزيمة أمام الإسماعيلي 1- 3 والتعادل مع الجونة 2-2 ويعاني الاتحاد السكندري من غيابات مؤثرة أمثال الأنجولي كريستوفاو مابولولو، هداف الفريق، وسيف تقا ومورو ساليفو وأحمد غنيم وبلال السيد ما دفع طارق العشري للاستعانة بلاعبين لم يشاركو في المباريات الثلاث الأولى أمثال الحبيب حسن وعمرو صالح وعبدالغني محمد ورغم الغيابات يسعى الاتحاد السكندري للفوز والوصول للنقطة السابعة.

وركز طارق العشري على علاج الأخطاء الدفاعية التي أدت لاهتزاز شباك الفريق خمس مرات في ثلاث مباريات من أجل إعادة التوازن للفريق الذي يسعى للوصول للمركز الذي يليق به في جدول الدوري وسيقوم بتوظيف مصطفى إبراهيم في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب سيف تقا وأحمد ياسين.

يدير المباراة محمود ناصف ويساعده أحمد لطفي وأحمد شعبان ومعهم السيد شعبان حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو ومحمد علاء هاشم مساعد حكم فيديو.