رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا ورضا سليم يقودان هجوم الأهلى الرسمى أمام سيمبا التنزانى

كهربا
كهربا

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي عن تشكيل الفريق لمباراة سيمبا التنزاني بملعب الأخير فى ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

تشكيل الأهلى الرسمى لمواجهة سيمبا التنزانى فى الدورى الإفريقى

حراسة المرمي: محمد الشناوي

 خط الدفاع:  محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وكريم الدبيس

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا ومحمد أفشة ورضا سليم وبيرسي تاو

  خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا.

يحل الفريق الكرة الأول بنادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق سيمبا التنزاني فى السادسة مساء اليوم الجمعة على أرض ملعب استاد مكابا الوطني في مدينة دار السلام في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الفريقي.

موعد مباراة العودة بين الأهلى وسيمبا فى الدورى الإفريقى

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر في القاهرة، وفي حال تخطى المارد الأحمر بطل تنزانيا، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي من البطولة.

التقى الفريقان من قبل 4 مرات في دوري أبطال إفريقيا نجح الأهلي في تحقيق الفوز مباراتين فيما انتصر سيمبا التنزاني في مواجهتين فقط تمكن المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط قبل أن تتجدد المواجهة هذه المرة ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مطولة مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل التوجه إلي أرض الملعب تحدث خلالها عن أهمية المرحلة الحالية وضربة البداية في الدوري الإفريقي. 

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد أن فريق سيمبا قوى للغاية ولا يستهان به خاصة على ملعبه وما يضمه من نجوم، سواء من سبق له اللعب في الفريق أو في الدوريات الإفريقية المختلفة.

 وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد على أن بطولة الدورى الإفريقى مهمة للغاية خاصة أنها النسخة الأولى من البطولة وتحتاج لتضافر الجهود للفوز بها فى ظل صعوبة المنافسة وضغط المباريات.