رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: سيمبا فريق قوى ولا يستهان على ملعبه وهدفنا الفوز

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي علي عقد جلسة فنية مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل التوجه إلي أرض الملعب، تحدث خلالها عن أهمية المرحلة الحالية وضربة البداية في الدوري الإفريقي. 

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد أن فريق سيمبا قوى للغاية ولا يستهان به خاصة على ملعبه، وما يضمه من نجوم سواء من سبق له اللعب في الفريق أو في الدوريات الإفريقية المختلفة.

 وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد علي أن بطولة الدورى الإفريقى مهمة للغاية، خاصة أنها النسخة الأولى من البطولة، وتحتاج لتضافر الجهود للفوز بها فى ظل صعوبة المنافسة وضغط المباريات

 وأشار المصدر إلي أن الأهلى هو نادى القرن ويجب أن يعى الجميع ذلك تمامًا، من أجل حصد اللقب القاري، وأن المنافس وجماهيره سيكونون متحفزين من أجل تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه كريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وفي وسط الملعب أليوديانج وأمام عاشورومروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات وفي الهجوم محمود كهربا.

 

الأهلي يعاني من الغيابات أمام سيمبا التنزاني 

وخرج من قائمة الفريق للمباراة كل من التونسي علي معلول لعدم وجود طائرة للحاق ببعثة الأهلي بعد مشاركته مع منتخب بلاده في ودية اليابان وعمرو السولية وكريم نيديفيد وصلاح محسن ومحمود متولي للإصابة والفرنسي أنتوني موديست بعد تعرضه لنزلة برد.

وكان الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، قد سبقا البعثة إلى تنزانيا للاطمئنان على كل الترتيبات ‏الإدارية ‏وتذليل أي صعوبات إن وجدت، وتوفير كل الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه‎.‎