رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يصطدم بالزمالك فى مباراة السوبر المصرى لكرة السلة

مباراة السوبر المصري
مباراة السوبر المصري تجمع بين الأهلي والزمالك

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في السابعة مساء اليوم بصالة مدينة خليفة الرياضية بالبحرين في مباراة السوبر المصري لكرة السلة.

الفريقان يسعى كل منهما للفوز بالسوبر المصر ي لأول مرة، ويشارك الأهلي في السوبر بصفته بطل الدوري وكأس مصر الموسم الماضي، في حين يشارك الزمالك بصفته وصيف بطولة كأس مصر، وشهدت المواجهات الأخيرة بين الفريقين تفوقًا ساحقًا للأهلي الذي فاز على الزمالك في 8 مباريات متتالية، وبالتالي يسعى لتأكيد تفوقه، بينما يطمح الزمالك في كسر سلسلة النتائج السلبية وتحقيق البطولة المحلية الأولى هذا الموسم.

مباراة السوبر تشهد المواجهة رقم 27 بين الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للأهلي وأحمد مرعي، المدير الفني للزمالك، وتفوق بوش الذي حقق 18 انتصارًا مقابل 8 انتصارات لأحمد مرعي.

من جانبه أكد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للأهلي أنه يرفض نغمة تفوق فريقه على الزمالك، مشيرًا إلى أن نتائج مباريات الفريقين الموسم الماضي كانت متقاربة في النتيجة.

أما أحمد مرعي المدير الفني للزمالك فأكد أن فريقه عاني كثيرًا خلال الموسمين الماضيين، لذلك تمثل مباراة السوبر أهمية كبيرة له، مشيرًا إلى أن الأهلي يعيش أفضل فتراته وهو الأفضل حاليًا في مصر وإفريقيا.

الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للأهلي اختار 13 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: "سيف سمير والأمريكي مارك ليونز وإيهاب أمين ومؤمن خيري وعمرو زهران وعمرو الجندي ومحمد أبوالنصر ومروان سرحان وعمر طارق ومصطفى كيجو ويوسف المعداوي وأحمد مهيب وعمر عزب.

واختار أحمد مرعي المدير الفني للزمالك 14 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عمر هشام ووليد عبدالجواد وياسين ياسر عبدالوهاب وعلي حجازي وأحمد عزب ومحمد إبراهيم ومعاذ أيمن وأدهم العيدة وأحمد ياسر عبدالوهاب وأحمد إسماعيل وعلي عمر وزياد أيمن وخالد عبدالناصر والأمريكي أو جاي مايو.