رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يقص شريط افتتاح الدورى الإفريقى بمواجهة سيمبا

الأهلي
الأهلي

يقص نادي الأهلي شريط افتتاح النسخة الأولى لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، عندما يواجه مضيفه سيمبا  التنزاني، في ذهاب دور ربع النهائي للبطولة.

نادي الأهلي يبحث عن بداية جيدة في بطولة جديدة يرغب في إضافتها لخزائنه، نظرًا لعوائدها المالية الجيدة، إضافة لتسليط الضوء عليها بشكل كبير سواء من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وحتى الاتحاد الدولي للعبة.

ويأمل "المارد الأحمر"، في تحقيق انطلاقة جيدة، تسهل مهمته في مباراة الإياب، لكنه يُعاني من بعض الغيابات، أبرزها غياب الفرنسي أنتوني موديست الذي لم يسافر لـ تنزانيا مع الفريق، للمرض، إضافة للتونسي علي معلول الذي لم يتمكن أيضًا من اللحاق ببعثة الفريق لعدم وجود تذاكر طيران، كذلك احتمالية غياب مدافع الفريق محمد عبدالمنعم بسبب الإصابة.

وتظل الجبهة اليسرى بمثابة "صداع" في رأس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث يُفاضل بين إمام عاشور وكريم الدبيس، لخلافة علي معلول في مركز الظهير.

وتُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بنيامين مكابا الوطني بتنزانيا، على أن تُقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناتي ON TIME SPORTS 1، AD SPORTS 1، إضافة لإمكانية مشاهدة اللقاء عبر منصة فيفا بلس، من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي بقية مباريات دور ربع النهائي البطولة، يلتقي بترو أتلتيكو الأنجولي مع صن داونز الجنوب إفريقي ويلعب الترجي التونسي مع مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، فيما يواجه الوداد البيضاوي المغربي فريق أنيمبا النيجيري.

وحال تخطي الأهلي عقبة سيمبا، سيضرب موعدًا في دور نصف النهائي مع الفائز من مباراتي فريقي بترو أتلتيكو الأنجولي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.