رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: مباراة سيمبا صعبة للغاية ولكننا سعداء بوجودنا فى تنزانيا

كولر
كولر

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن مواجهة الغد أمام سيمبا التنزاني ستكون صعبة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وأكد  كولر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: سعداء بوجودنا هنا في تنزانيا ولدينا مباراة صعبة غدًا أمام منافس عنيد لديه الرغبة في تحقيق انتصار علي بطل دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن كل فريق لديه حافز أمام الأهلي، وجاهزون للمباراة وسنكون في كامل تركيزنا غدًا من أجل العودة إلي القاهرة بأول انتصار لنا في البطولة الجديدة.

واختتم كولر تصريحاته قائلا إن بطولة الدوري الإفريقي تستطيع أن تساعد الكرة الإفريقية على التقدم في السنوات القادمة والتطوير الذي تشهده الملاعب والمواهب الواعدة. 

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا في الساعة السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا بتنزانيا.

يذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا في الدور ربع النهائي بالدوري الإفريقي ستقام يوم 24 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وكان مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي شهد انتظام اللاعبين الدوليين بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الوطني ‏في ‏معسكره الأخير بالإمارات وخوض وديتي زامبيا والجزائر.‏
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين ناقش خلالها عددا من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد ‏للمباراة ‏المرتقبة.‏
وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل استكمال بقية المران الذي اشتمل على تنفيذ العديد ‏من ‏الجمل الفنية وتقسيمة كرة قوية.‏
وكان الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، قد سبقا البعثة إلى تنزانيا للاطمئنان على كل الترتيبات ‏الإدارية، ‏وتذليل أي صعوبات إن وجدت، وتوفير كل الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه‎.