رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوى: الأهلى تعرض لضغط كبير وهدفنا الفوز بالدورى الإفريقى

محمد الشناوى
محمد الشناوى

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن النادي يهدف للفوز بأي بطولة يشارك بها دون النظر لأي أمور أخري. 

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيبما التنزاني: هي بطولة جديدة والأهلي يهدف للفوز بأي بطولة يشارك بها، خاصة أن جمهور الأهلي يطالب دائما بالانتصارات والألقاب. 

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي تعرض في الفترة الأخيرة لضغط كبير، بسبب مشاركته في أكثر من بطولة وتجاوز الفريق كل التحديات التي واجهته. 

واختتم محمد الشناوي حديثه بالتأكيد أن التوفيق سيكون حليف الفريق الأكثر تركيزًا في مباراة الغد وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي.

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني غدًا الجمعة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى.

من ناحية أخري، أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن شراء حقوق بث مباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم؛ لتصبح ثاني قناة عربية مجانية تنقل البطولة بعد أبوظبي الرياضية المفتوحة.

وتشارك في الدوري الإفريقي 8 فرق وهي: الأهلي، الوداد المغربي، الترجي التونسي، مازيمبي الكونغولي، بترو أتليتكو الأنجولي، صن داونز الجنوب إفريقي، إنيمبا النيجيري، سيمبا التنزاني.

وكان مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي شهد انتظام اللاعبين الدوليين بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الوطني ‏في ‏معسكره الأخير بالإمارات وخوض وديتي زامبيا والجزائر.‏
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، ناقش خلالها عددا من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد ‏للمباراة ‏المرتقبة.‏
وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل استكمال بقية المران الذي اشتمل على تنفيذ العديد ‏من ‏الجمل الفنية وتقسيمة كرة قوية.‏