رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يوجه رسالة لجماهير نادى الزمالك "أنتم الأفضل فى إفريقيا"

جماهير نادي الزمالك
جماهير نادي الزمالك

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لجماهير القلعة البيضاء على دعمها المتواصل للفريق خلال  الفترة الماضية.

وقال  أوسوريو في تصريحات  للموقع الرسمي لنادي الزمالك  قائلا: "جماهير الزمالك أعتبرها الجماهير الأفضل في إفريقيا بأكملها".
وتابع: "حضور الجماهير في مباريات الزمالك يعطي طابعا مختلفا، وبالرغم من أنني لا أفهم لغتهم وما يرددونه، لكن أرى مردود دورهم في التحول الإيجابي لشكل الفريق وإشعال الحماس داخل كل لاعب".

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك: "ما  يجعل ناد مختلف عن الآخر هو قاعدته الجماهيرية، الزمالك يمتلك عددا كبيرا من المشجعين، ولأن نادي الزمالك كبير فبالطبع يملك هذا الكم الهائل من المحبين والداعمين له".
واختتم أوسوريو تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تواصل جماهير الزمالك دعمها لنا حتى النهاية، لأن هذا ينعكس بشكل إيجابي على الفريق".  
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف مدحت عبدالهادي، المدرب العام، على هامش المران الذي أقيم على ملعب الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات تمرير الكرة في مساحات مختلفة بأسرع وقت ونقلها للمكان المطلوب.

وفي الجزء الثاني قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة  فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بجانب العرضيات وأمور تكتيكية أخرى، وتولى مدحت عبدالهادي، المدرب العام، قيادة مجموعة، في حين قام أحمد مجدي وفريدى هيريرا، المدربان المساعدان بقيادة المجموعة الثانية.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية بطول الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، وحرص المدرب العام على منح اللاعبين تعليمات فنية خاصة من خلال محاضرات متواصلة وسريعة داخل أرضية الملعب.

وشهدت التقسيمة حماسا وتركيزا من جميع اللاعبين من خلال تنفيذ كل الأمور الفنية المطلوبة منهم.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.