رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد لطيف يكشف سبب تقديم استقالته من مجلس الزمالك السابق.. ويوضح أسباب خوضه الانتخابات المقبلة

خالد لطيف
خالد لطيف

أكد خالد لطيف، المرشح على مقعد أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، أن عددًا من المرشحين في انتخابات الزمالك ركزوا برامجهم الانتخابية على مهاجمته، حسب قوله، لافتًا إلى أنه ضمن قائمة فاروق جعفر في الانتخابات المقرر عقدها يوم الجمعة المقبل.

وقال خالد لطيف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أتعرض للهجوم بشكل غريب من المرشحين.. والعديد من برامجهم الانتخابية قائمة على مهاجمة خالد لطيف، وذلك حسب تعبيره.

وحول سبب ترشحه لانتخابات نادي الزمالك بعد أسابيع قليلة من استقالته من المجلس السابق، قال: حدث تقصير لظروف مختلفة في فترة وجيزة، مشيرا إلي أن السنة الماضية لم تكن جيدة بالنسبة لنا كجماهير الأبيض.

وتابع: قدمت استقالتي لأن الأمور لا تسير على ما يُرام، وترشحي لأني أرى أنه يمكن لي أن أعمل مع مجموعة أخرى وأخدم النادي.

وواصل: هاني شكري أبلغني أنني إذا فزت بالانتخابات لن يدخل النادي، مشيرا إلى أنه يتواجد في قائمة فاروق جعفر.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة، عقب نهاية الاجتماع الذي أقيم مساء السبت.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي سيتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.