رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"دودو" أفضل لاعب فى الدورى الفرنسى لكرة اليد لشهر سبتمبر رغم إصابته بالصليبى

أحمد هشام دودو
أحمد هشام دودو

حصل أحمد هشام السيد لاعب منتخب مصر  الأول لكرة اليد والمحترف حاليًا  ضمن صفوف نادي مونبلييه الفرنسي علي لقب أفضل لاعب لشهر سبتمبر في الدوري الفرنسي.

وظهر لاعب منتخب مصر بصورة رائعة وقدم مردودا أكثر من رائع قبل تعرضه للإصابة وكان من ضمن التشكيلات الأساسيه لجولات الدوري الفرنسي. 
 

وأعلن نادي مونبلييه الفرنسي  تعرض لاعب المنتخب الوطني للإصابة  بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وتعرض "دودو" للإصابة خلال الشوط الثاني من  مباراة فريقه مونبلييه أمام نيم جراند التي انتهت بفوز مونبيليه 25-23 في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، بعد أن تعرض اللاعب لضربة قوية في الركبة، ليغادر اللقاء قبل أن تظهر الأشعة لاحقًا إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعتبر هذه الإصابة هي الثانية لنجم المنتخب المصري بقطع في الرباط الصليبي، بعدما تعرض لنفس الإصابة في نوفمبر من عام 2021.

ويلعب أحمد هشام دودو مع مونبيليه منذ فبراير من عام 2023، عندما انضم إلى صفوفه قادمًا من نيم.

وستحرم تلك الإصابة أحمد هشام دودو من اللعب مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2024 لكرة اليد، التي ستستضيفها مصر في يناير المقبل التي ستكون مؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية بباريس.

ويسابق مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة محمد الأمين لتجهيز لاعبى المنتخب الوطني بشكل قوى قبل استضافة البطولة الإفريقية التى ستقام مطلع العام المقبل بالقاهرة ويرغب مجلس الإدارة لمواصلة النتائج الإيجابية والعمل بقوة من اجل التتويج بلقب البطولة الإفريقية  واستغلال عاملي الأرض والجمهور.

جدير بالذكر أن اتحاد كرة اليد يدار حاليًا بلجنة مؤقتة بعد إقالة مجلس هشام نصر عقب خلافاته مع الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي للعبة حيث تم تحويل هشام نصر للتحقيق بحجة اختراقه للفقاعة التى وضعها الاتحاد الدولي للعبة أثناء استضافة مصر لبطولة العالم بالقاهرة خلال فترة انتشار فيروس كورونا.