رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يجتمع مع كولر لحسم صفقات يناير بعد العودة من تنزانيا

الخطيب مع كولر
الخطيب مع كولر

استقرمحمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المفوض بالإشراف علي قطاع الكرة، علي عقد اجتماع مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، عقب العودة من تنزانيا للترتيب لكل الأمور الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب يرغب مبكرا في تحديد احتياجاته الفنية لبدء التفاوض مع اللاعبين الذين طلب كولر ضمهم وعدم الانتظار حتي آخر لحظة في القيد ويتكرر نفس سيناريو التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست. 

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي أكد لكولر أن الفترة المقبلة سوف تشهد ضغوطا علي الفريق في ظل الارتباطات المختلفة بأكثر من بطولة ولا بد من حسم ملف التدعيمات لضمان الاستمرار في المنافسة علي كل الألقاب المختلفة التي يشارك فيها الفريق.

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال إن عمرو السولية، لاعب الفريق، أجرى أشعة جديدة وجاءت نتيجتها مطمئنة للغاية.

ويخوض السولية المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

من جانبه، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اجتماعًا مع اللاعبين الدوليين، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش.

وحرص كولر على الحديث مع الدوليين عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ضمن الأجندة الدولية.

وقام اللاعبون الدوليون بتنفيذ برنامج استشفائي، للتخلص من حالة الإجهاد وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وتواجد جميع اللاعبين الدوليين في التتش باستثناء علي معلول، وشارك أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيمبا، التي ستقام يوم الجمعة المقبل في تنزانيا، في ضربة البداية للفريق ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.