رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة ثنائى الزمالك للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سموحة

حسام عبدالمجيد لاعب
حسام عبدالمجيد لاعب نادى الزمالك

شدت  تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة حسام عبدالمجيد ومحمد طارق بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأوليمبي خلال الساعات الماضية.

وكان الثنائي تواجد في صفوف المنتخب الأوليمبي خلال المعسكر الذي شهد خوض وديتين أمام منتخبي الأردن وأوزبكستان.

وشارك الثنائي في تدريبات الزمالك بخوض فقرة تدريبات خاصة بالإطالات لتجهيزهما للمباريات المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

كواليس جلسة أوسوريو مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة سموحه

من جانبه، عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب الترسانة، استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح مدحت عبدالهادي، المدرب العام، وأحمد مجدي، المدرب المساعد، للاعبين بعض التعليمات الفنية التي وضعها الجهاز الفني لتنفيذها في التقسيمة الفنية للفريق.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، على منح التعليمات بشكل مستمر للاعبين داخل التقسيمة، وإبداء ملاحظاته على أداء كل لاعب.
وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات تمرير الكرة في مساحات مختلفة بأسرع وقت ونقلها للمكان المطلوب.

وفي الجزء الثاني قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة  فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بجانب العرضيات وأمور تكتيكية أخرى، وتولى مدحت عبدالهادي، المدرب العام، قيادة مجموعة، في حين قام أحمد مجدي وفريدى هيريرا، المدربان المساعدان، بقيادة المجموعة الثانية.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية بطول الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، وحرص مدحت عبدالهادي، المدرب العام، على منح اللاعبين تعليمات فنية خاصة من خلال محاضرات متواصلة وسريعة داخل أرضية الملعب.

وشهدت التقسيمة حماسا وتركيزا من جميع اللاعبين من خلال تنفيذ كل الأمور الفنية المطلوبة منهم.