رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. بعثة الأهلى تغادر القاهرة لمواجهة سيمبا التنزانى فى دار السلام

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى

تطير بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، في الرابعة عصر اليوم الأربعاء علي متن طائرة خاصة في طريقها إلي دار السلام استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب مبارياته بافتتاح النسخة الأولي للدوري الإفريقي والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستطير إلي تنزانيا وتشهد غياب كل من محمود متولي وعمرو السولية وصلاح محسن وكريم فؤاد للإصابة وسيتم تحديد موقف الثنائي كريم نيدفيد ورامي ربيعة علي هامش المران الأخير اليوم قبل السفر بينما أعلن طبيب الأهلي عن جاهزية إمام عاشور للمباراة بعد انتظامه في التدريبات علي فترتين عقب إصابته في قصبة الساق خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

ويخوض الفريق الأول تدريباته صباحا باستاد مختار التتش قبل السفر مساء اليوم قبل تناول وجبة الغذاء في مطعم النادي ثم التوجه بعد ذلك إلي مطار القاهرة واستقلال الطائرة الخاصة.

أنهي الجهاز الإداري فريق الأهلي كل الترتيبات الخاصة برحلة السفر إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الإفريقي.

ووضع كولر برنامجه قبل السفر حيث يخوض الفريق مرانا وحيدا في تنزانيا غدًا الخميس ثم يخوض المباراة في اليوم التالي ثم يعود للقاهرة مباشرة استعدادا لمواجهة الإياب التي ستقام 24 أكتوبر الحالي.

واجتمع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة، مع خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، قبل سفرهما إلى دار السلام لتنسيق كل الأمور هناك.

وطلب قنديل من بيبو وسمير عدلي إنهاء إجراءات حجز الفندق وتسكين الجميع، بحيث تصعد البعثة مباشرة إلى غرفها دون انتظار كما أكد لهما ضرورة مراجعة ومعاينة ملعب التدريب ووسائل التنقلات من المطار للفندق والعكس وإلي الملعب. 

كما أجري طارق قنديل، عضو المجلس الأحمر، اتصالا هاتفيا بالسفارة المصرية هناك للترتيب لكل الأمور خاصة في ظل وجود اجتماعات سيحضرها بصفته ممثلا لنادي الأهلي مع جياني إنفانتيو، رئيس الاتحاد الدولي فيفا، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي كاف، غدًا الخميس.