رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العتال: أزمات الزمالك لا تعد ولا تحصى.. ورفضت قائمة جعفر ولبيب

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد هاني العتال، المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك، احترامه وتقديره لهشام نصر، المرشح ضده على نفس المنصب.
وأضاف هاني العتال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن إدارة هشام نصر لاتحاد اليد تختلف عن إدارة ناد بالكامل، موضحا  أن اتحاد اليد يكون مدعومًا من جانب وزارة الرياضة على عكس النادي الذي يكون معتمدًا على نفسه، مشيرًا إلى أن أزمات الزمالك لا تعد ولا تحصى.
وكشف عن رفضه الانضمام إلى قائمة فاروق جعفر المرشح على منصب رئيس الزمالك، بعد أن عرض الأخير عليه، موجهًا الشكر إلى حسين لبيب وفاروق جعفر على رغبتهما في ضمه لقائمتيهما خلال الانتخابات.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.
ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي سيتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.
وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.
ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.
كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.