رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى العتال: أنا أحق بمنصب نائب رئيس الزمالك من هشام نصر

هانى العتال
هانى العتال

قال هاني العتال، المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك، إن الروح طيبة للغاية بين المرشحين في الانتخابات التي ستجرى يوم الجمعة المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد لتولي المهمة لـ4 سنوات مقبلة.

وقال هاني العتال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن غضب مواقع التواصل الاجتماعي من العلاقة الطيبة بين المرشحين أمر غريب، متسائلًا: ما العيب في التقاط صورة لي مع أحمد سليمان أو هشام نصر خلال جلسات نادي الزمالك؟.

وأشار إلى أن اختلاف في وجهات النظر سبب عدم انضمامه لقائمة حسين لبيب، حيث كان يرغب المرشح على منصب الرئيس.

وشدد على أنه الأحق بالنجاح على هذا المنصب من هشام نصر المرشح ضده في الانتخابات المقبلة، خاصة أن إدارة منافسة لاتحاد اليد تختلف عن إدارة ناد بالكامل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي تم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.