رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: علاقتى بالخطيب رائعة وهو ناجح فى الأهلى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الكابتن فاروق جعفر، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، عن علاقته بالكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، قائلا إنه تواصل مع الكابتن محمود الخطيب أكثر من مرة، وهو مشغول وعليه ضغوط كثيرة بسبب اللاعبين.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الخطيب نجح في العامين الأخيرين وتعامل بشكل صحيح مع اللاعبين وتوظيف أموال النادي.

وتابع: لما يكسب الأهلي الخطيب ميكونش عنده بهجة كبيرة لأن عنده طموح عالي والدوري وكأس مصر بالنسبة له حاجة مش كبيرة.

وأشار إلى أن البطولة الإفريقية بالنسبة للخطيب نص المشوار وإنما الطموح وصول الأهلي إلى كأس العالم للأندية ومشاركة اللاعبين في منتخب مصر.

واختتم: الخطيب شاطر في الناحية الإدارية ويعمل بالورقة والقلم ولمس هذا خلال عملهما سويًا في المنتخب.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي تتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.