رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: الزمالك يعانى من عدة مشاكل مختلفة.. والنادى يحتاج إلى خبراتى

فاروق جعفر
فاروق جعفر

كشف فاروق جغفر، المرشح على معقد رئيس مجلس إدارة النادي في الانتخابات المقررة عقدها 20 أكتوبر 2023 الجاري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، عن أن الزمالك يحتاج لي في هذا التوقيت الحالي، والنادي يعاني من عدة من مشاكل مختلفة أبرزها المديونات والمشاكل الإدارية، مشيرا إلي أن برنامجه الانتخابي يحتوى على العديد من الأفكار الجديدة لحل الأزمات التي يعاني منها النادي.

وتابع: النتائج الإيجابية للفريق تحقق استفادة كبرى للنادي، موضحًا أن الزمالك يمكن أن يجني الملايين من قطاع الناشئين، لافتًا إلى تواجده أكثر من مرة كخبيرعلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل الغياب عن النادي الفترة الماضية أثناء تواجد فيريرا مديرا فنيا للفريق.

وأشار إلي أن التفكير الجيد المنظم يمكنه أن يحقق أرباحا جيدة للنادي، ولا بد من إحداث وتطوير قطاع الكرة، منوهًا إلى وجود خطة لاستثمار المواهب الشابة في كل المحافظات وضمها لنادي الزمالك ثم تأهيلها ومشاركتها مع الفريق الأول لكرة القدم أو بيعها والاستفادة من العائد من بيعها.

وأوضح أن الكابتن حسين لبيب هو المنافس الأول له في انتخابات نادي الزمالك، ولكن عمر هريدي متحدث جيد، ولكنه لا يمتلك قاعدة كبيرة داخل الجمعية العمومية. 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.