رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تفوز بتنظيم البطولة الإفريقية للمواى تاى فى فبراير المقبل

فوز مصر بتنظيم البطولة
فوز مصر بتنظيم البطولة الإفريقية للمواي تاي

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري، ونائب رئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمواي تاي عن فوز مصر بتنظيم البطولة الإفريقية للمواي تاي.

جاء ذلك خلال اجتماع محمد إبراهيم مع استيفان فوكس الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي وإدريس الهلالي نائب رئيس الاتحاد الدولي في أنطاليا بتركيا لمناقشة عدد من ملفات الدول المتقدمة لاستضافة البطولة الإفريقية.

وقال رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إنه بعد دراسة ملفات الدول المتقدمة للفوز بشرف تنظيم البطولة الإفريقية فاز الملف المصري بتنظيم البطولة التي من المقرر إقامتها في منتصف فبراير المقبل.

وقدم محمد إبراهيم، الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة  على الدعم والمساندة التي يتلقاها الاتحاد ومختلف الألعاب الرياضية مع تأكيده الدائم على ضرورة استضافة الأحداث والفعاليات الرياضية لما تمتلكه مصر من بنية تحتية متطورة قادرة على استضافة مختلف الأحداث الرياضية العالمية.

وتعد تلك النسخة الثانية من البطولة الإفريقية التي استضافتها مصر بعد نسخة عام 2021 والتي أقيمت في استاد القاهرة الدولي بمشاركة عدد كبير من الدول الإفريقية.

ونجحت سما إبراهيم لاعبة المنتخب المصري للمواي تاي في حصد جائزة تفضل رياضية في بطولة العالم للمواي تاي للبراعم والناشئين بتركيا.

وجاءت جائزة أفضل لاعبة في بطولة العالم للاعبة سما إبراهيم في مرحلة تحت 14 عاما بعد تقديمها أداء أذهل جميع الحضور في البطولة التي أقميت خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر الجاري في مدينة أنطاليا بتركيا.

وأشاد محمد إبراهيم بأداء لاعبي المنتخب خلال بطولة العالم، وعلى رأسهم سما إبراهيم بعد حصدها جائزة أفضل لاعبة.

ونجح المنتخب المصري للمواي تاي في حصد 8 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للبراعم والناشئين بتركيا.

وحصد الفراعنة 3 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين و3 ميداليات برونزية وكانت الميداليات الذهبية من نصيب اللاعبات نورسين وليد، سما إبراهيم، جومانا وليد، فيما حصد الميداليات الفضية ملك البادي، فارس قورة، فيما حصد الميداليات البرونزية زكريا وليد، أريام مجدي، رانيا الراملي.