رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى يصل القاهرة اليوم بعد وديتى زامبيا والجزائر

مصر والجزائر
مصر والجزائر

تعود بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم إلى القاهرة اليوم الثلاثاء قادمة من الإمارات بعد انتهاء المعسكر المغلق الذى أقيم هناك، وتخلله مباراتان وديتان أمام زامبيا يوم الخميس الماضي، وأمام الجزائر أمس الإثنين.

وحقق الفراعنة الأهداف المرجوة من معسكر الإمارات بعد الفوز على زامبيا من منتخبات التصنيف الثالث إفريقيا بهدف نظيف، والتعادل مع الجزائر من بين منتخبات التصنيف الأول إفريقيا، بهدف لكل فريق بعد أداء رائع وحماسى من كلا المنتخبين رغم خوض الفراعنة أكثر من 70 دقيقة من عمر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد هانى.

 

فيتوريا سعيد بمعسكر الإمارات ووديتي زامبيا والجزائر

 
واعتبر البرتغالى روى فيتوريا أن معسكر الإمارات حقق الأهداف المرجوة منه سواء على مستوى النتائج أو الأداء والاحتكاك مع منتخبات إفريقية قوية قبل أشهر قليلة من خوض المعترك الإفريقى الأهم فى كوت ديفوار.

وجاءت مباراة منتخب مصر الأول أمام شقيقه الجزائري في إطار استعداداته لخوض مباراتيه أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر المقبلين، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، إلى جانب استعداداته للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقرر انطلاق فعالياتها في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي إن المباراة أمام المنتخب الجزائري كانت عصيبة خاصة بعد طرد محمد هاني. 

وأضاف فيتوريا: من الصعب أن تلعب ساعة كاملة بعشرة لاعبين أمام منتخب قوي بحجم الجزائر. 

وأكمل: لم نتراجع بعد الطرد وواصلنا الضغط وراضٍ عن أداء الفريق.

واختتم: نتيجة المباراة غير مؤثرة بالنسبة لي وحققنا استفادة كبيرة، وعلى الشعب المصري أن يفخر بامتلاكه هذه المجموعة من اللاعبين المميزين المحترفين والمحليين.