رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه للتحضير قبل استضافة بطولة العالم

وزيز الشباب والرياضة
وزيز الشباب والرياضة مع أبطال الكارتيه

التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الكابتن محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى، وخالد عبدالستار، المدير التنفيذي للاتحاد، لبحث استضافة مصر بطولة العالم  للكبار 2025 التى ستكون بمشاركة 100 دولة و2000 لاعب.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أن مصر أصبحت قبلة لاستضافة كبرى الأحداث والفعاليات الرياضية بعد امتلاك مصر العديد من البنية الرياضة الضخمة والدعم السياسي غير المحدود للرياضة المصرية.

وحرص وزير الرياضة على هامش اللقاء على الالتقاء بلاعبي ولاعبات المنتخب المصري للكبار ودعمهم والمتواجدين حاليا بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادى وذلك استعدادا لخوضهم بطولة العالم للكبار التى ستنطلق خلال الفترة من 24 حتى 30 أكتوبر الجاري، بمدينة بودابست بالمجر وطالبهم صبحي بتحقيق العديد من الميداليات وتربعهم على عرش منصات التتويج.

وكان الاتحاد الدولي للكاراتيه قد أرسل برئاسة أنطونيو سبينوس خطابًا إلى نظيره المصري، يتضمن الموافقة على تنظيم مصر لبطولة العالم المقرر إقامتها عام 2025.

وشهد اليوم بمركز تدريب المنتخبات القومية الدكتور أشرف صبحي الإعلان الخاص بإطلاق الرقم الموحد للكشافة والمرشدات. 
وأعرب محمد عباس، رئيس الاتحاد العام للكشافة، عن سعادته بهذه الانطلاقة خاصة  أن الأمر استغرق لتنفيذه سنة كاملة، مضيفا أن الهدف هو أن نجعل كل كشاف فى مصر يحصل على رقم غير مكرر الذي سيجعلنا نحصل على العدد الفعلي للكشافة والمنضمين وأعمارهم السنية فى جميع مراكز شباب مصر والجامعات المصرية.
كما تغلبنا على مشكلة مشاركة الكشاف فى التسجيل فى أكثر من جمعية وهذا ما تم علاجه بعد إطلاق الرقم الموحد .
وتوجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة  لمجلس أدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بعد نجاحهم فى الانتخابات الأخيرة لجمعياتهم المركزية.