رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحميد بسيونى: لا بد من الدفع بزيزو وحمدى فتحى أمام الجزائر ويوجه نصيحة لفيتوريا

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن منتخب مصر يملك لاعبين على مستوي عال من التميز خلال الوقت الحالي، وفى استطاعتهم الفوز على المنتخب الجزائري اليوم، ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية.

وقال عبدالحميد بسيوني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: منتخب مصر يملك لاعبين مميزين الوقت الحالي، ولا بد على روي فيتوريا التنوع فى اللعب من أجل أن يكون لدينا شكل منظم فى الملعب أمام منتخب الجزائر اليوم.

وأضاف: "لو أنا اليوم مدرب لمنتخب مصر سأختار كلا من حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو فى وسط الملعب من أجل النزعة الهجومية، وأنهما يستطيعان اللعب بشكل أكبر فى الخط الأمامي، عكس مباراة زامبيا، كان وسط الملعب دفاعيا للغاية، دون تحركات أمامية، ولكن أنا أري دورا لزيزو اليوم مع حمدي فى الوسط ومعهما أى من طارق حامد أو النني.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب الجزائر اليوم ضمن المباريات الودية، بعدما حقق الفوز أمام منتخب زامبيا المباراة الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي من رأسية.

وجاءت اختيارات فيتوريا كالتالى..

الأهلى: محمد الشناوى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات

الزمالك: محمد صبحى، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو

بيراميدز: على جبر، أحمد سامى، مصطفى فتحى، محمد حمدى

المصرى: مروان حمدى، محمود حمادة

محمد أبوجبل "البنك الأهلى"، عمر كمال "فيوتشر"

المحترفون: طارق حامد "ضمك السعودى"، محمد الننى "أرسنال"، حمدى فتحى "الوكرة القطرى"، عمر مرموش "آينتراخت فرانكفورت"، محمود تريزيجيه "طرابزون التركى"، محمد صلاح "ليفربول"، مصطفى محمد "نانت الفرنسي".

وفاز المنتخب الوطني على زامبيا بهدف نظيف في المباراة الودية الأخيرة.