رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناشئات سيتى كلوب يفزن بالمراكز الأولى فى بطولة الجمهورية للتنس

سيتي كلوب
سيتي كلوب

تمكن سيتي كلوب من إحراز عدد من المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للتنس خلال المجمع العاشر الذي اختتم أمس بنادي المعادي، حيث تمكنت يارا أحمد كامل من إحراز المركز الأول لزوجي ١٢ سنة، فيما احتلت دارين محمد صلاح المركز الثاني في فردي ١٤ سنة بعد أن اقتنصت المركز الأول لزوجي ١٦ سنة خلال المجمع التاسع الذي أقيم بالإسماعيلية وثالث الفردي ١٤ سنة كما شهد المجمع نفسه فوز يارا كامل بالمركز الثالث لفردي ١٢ سنة.

وتشارك مجموعة أندية سيتي كلوب في بطولة الجمهورية بـ٦٤ لاعبًا ولاعبة يمثلون المراحل السنية من ٨ إلى ١٦ سنة ضمن خطة سيتي كلوب لبناء قاعدة رياضيين في جميع اللعبات الرياضية تكون نواة للمنتخبات الوطنية وذلك من خلال المشاركة بهم في البطولات والمسابقات الرسمية بعد إشهار سيتي كلوب.

فيما يعمل الجهاز الفني للعبة في الوقت نفسه على توسيع قاعدة الممارسة داخل النادي بتنظيم بطولات داخلية كان آخرها بفرع سيتي كلوب بشبين الكوم ٤٥ لاعبًا يمثلون أفرع النادي بشبين الكوم وبنها وطنطا لإعداد صف ثان يتم الدفع به مستقبلًا في البطولات الرسمية.

وتمكن فريق سيتي كلوب العبور من تحقيق فوزه الأول في بطولة القليوبية لناشئات الكرة الطائرة تحت ١٥ سنة، جاء الفوز على فريق القناطر الخيرية ٣-٢.

ويشارك سيتي كلوب في البطولة مع خمسة أندية أخرى تمثل المجموعة الأولى، حيث تم تقسيم فرق البطولة إلى مجموعتين في المرحلة الأولى لها.

ويشارك ضمن المجموعة الأولى إلى جانب سيتي كلوب أندية بنها وشباب طوخ والعبور والقناطر وجرين هيلز، على أن تتأهل الفرق الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية للعب على المراكز من الأول إلى السادس، فيما تتأهل الفرق الثلاثة الأخيرة من كل المجموعة للعب على تحديد المراكز من السابع حتى الثاني عشر.

تأتي مشاركة سيتي كلوب في دوري ناشئات الطائرة ضمن خطة مجموعة أندية سيتي كلوب لبناء قاعدة رياضية تخدم الرياضة المصرية ومنتخباتها الوطنية بعد إشهار النادي رسميًا وبدء مشاركاته الرسمية.