رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبر الفيديو كونفرانس.. وزير الرياضة يهنئ نور الشربينى بعد فوزها ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش

نور الشربيني
نور الشربيني


حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تقديم التهنئة عبر خاصية الفيديو كونفرانس، وذلك بعد تحقيقها بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش.

وأكد وزير الرياضة خلال الاتصال التليفونى على دعمه الكامل نجوم منتخب مصر للاسكواش، مضيفا أننا أصبحنا الآن مطالبين بأن نكون أكثر تركيزا بعد أن أصبحت لعبة الاسكواش ضمن الألعاب التى تم إدراجها ضمن الألعاب الأوليمبية التى ستلعب بلوس أنجلوس ٢٠٢٨.

وحصدت لاعبة منتخبا القومي نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميا لسيدات الاسكواش بطولة «أمريكا المفتوحة» للمرة الأولى في تاريخها، في مواجهة مصرية خالصة، بعد فوزها في المباراة النهائية على هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميا بـ3 أشواط دون رد.

وكانت اللجنة الأوليمبية الدولية قد وافقت بتصويت أعضائها ضمن اجتماع المكتب التنفيذي، على توصية اللجنة المنظمة لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028 بإدراج عدة رياضات بينها الاسكواش.

وزير الرياضة يهنئ الفارس المصري نايل نصار بذهبية الجائزة الكبرى في أمريكا

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفارس المصري نايل نصار يحرز ذهبية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية في أمريكا في إنجاز تاريخي للفروسية المصرية.


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تقديره الكبير للفارس نايل نصار على هذا الإنجاز الكبير والنتائج المميزة التي يحققها في الفترة الحالية.

 فيما التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، أعضاء اللجنة التحضيرية المصرية للمهرجان العالمي للشباب في روسيا في دورته الـ 20، الذي ينظم خلال الفترة من (١-٧) مارس 2024 بمدينة سوتشي بروسيا الاتحادية.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي أن هذا المهرجان يُعد فرصة حقيقية للشباب المصري للتفاعل مع الشباب من جميع أنحاء العالم، وتبادل الأفكار والمعارف والخبرات في مجالات مختلفة مثل الثقافة والفنون والتكنولوجيا والعلوم والرياضة، فضلاً عن تعزيز  التفاهم العالمي علي المستوي الشبابي، ويعمل علي توطيد أواصر التعاون فى مجالي الشباب والرياضة مع كافة الدول فى ضوء توجيهات القيادة السياسية.