رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جرعة تطعيم للاعبى الأهلى ضد الملاريا قبل السفر إلى تنزانيا

الأهلى
الأهلى

يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل بدار السلام بتنزانيا.

حصل لاعبو الفريق الأول المتواجدون في التدريبات على تطعيمات خاصة بالملاريا استعدادا لرحلة تنزانيا المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبون الدوليون علي التطعيمات عقب العودة من معسكر المنتخب الوطني والمحترفون علي تلك الجرعات قبل السفر إلي تنزانيا عصر الأربعاء المقبل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، للاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، في ظل فترة التوقف الدولي المقبلة، قبل أن يعود بعدها الفريق للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حصلوا على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وحرص الجهاز الطبي على منح كل عناصر الفريق التطعيمات اللازمة في إطار التحضير للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وحرص الجهاز الطبي على منح اللاعبين جرعات التطعيم اللازمة، قبل بدء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وكذلك قبل بدء فترة الأجندة الدولية للمنتخبات.

كان الفريق الأول بنادي الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.