رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطير على متن طائرة خاصة لمواجهة سيمبا التنزانى.. وكولر يحدد خطة الرحلة

كولر
كولر

تطير بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي يوم الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة إلي تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا المقرر لها يوم الجمعة المقبل، يترأس بعثة الأهلي طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، خوض مران خفيف في ملعب التتش قبل السفر إلي تنزانيا من أجل الاطمئنان علي حالة اللاعبين ومدي جاهزيتهم لخوض مباراة سيمبا في افتتاح مباريات الفريق للنسخة الجديدة من الدوري الإفريقي .

يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم قبل أن ينتظم اللاعبون الدوليون في مران الأربعاء ثم السفر إلي تنزانيا ويخوض الفريق مرانا وحيدا في تنزانيا يوم الخميس المقبل ثم يخوض المباراة في اليوم التالي ثم يعود للقاهرة مباشرة استعدادا لمواجهة الإياب التي ستقام 24 أكتوبر الحالي.

 من جانبه، أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أن فرص لحاق إمام عاشور برحلة تنزانيا تتزايد خاصة مع التقدم الكبير في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له حيث يتدرب يوميا علي فترتين.

وأضاف طبيب الفريق أن محمود متولي وعمرو السولية وصلاح محسن وكريم فؤاد خارج الحسابات الفنية في رحلة السفر لعدم اكتمال شفائهم ورفض الجهاز الفني ضم أي لاعب تفاديا للمجازفة أو تجدد الإصابة.

وأشار أحمد جاب الله إلى أن هناك فحصا طبيا لرامي ربيعة وكريم نيدفيد خاصة مع بدء دخولهما التدريبات الجماعية تدريجيا للفريق قبل السفر إلي تنزانيا.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حصلوا على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وحرص الجهاز الطبي على منح كل عناصر الفريق التطعيمات اللازمة في إطار التحضير للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

كان الفريق الأول بنادي الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.