رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتلقى دعوة للمشاركة فى بطولة دبى الدولية للسلة.. والمجلس الجديد سيحسم الأمر

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة السلة بنادى الزمالك

تلقت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك دعوة من نظيره الإماراتى للمشاركة فى بطولة دبى الدولية، للفريق الأول لكرة السلة فى الفترة من 19 إلى 28 يناير المقبل.

وأبدى مسئولو الزمالك موافقة مبدئية على أن يتم حسم الموقف النهائى خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء الانتخابات وتحديد مجلس الإدارة الجديد.

ومن جانب آخر، تستعد بعثة فريق كرة السلة بنادى الزمالك للسفر إلى البحرين غدا، الثلاثاء، لخوض مباراة السوبر لكرة السلة أمام الأهلى فى المباراة التى تحسم بطل السوبر، ومن المقرر إقامة المباراة الجمعة فى العاصمة البحرينية المنامة، بين الأهلى حامل لقبى الدورى وكأس مصر، والزمالك وصيف كأس مصر.

وكان الاتحاد المصرى قد وقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد البحرينى لكرة السلة فى حفل أقيم بالقاهرة، ونص على إقامة كأس السوبر المصرى فى البحرين، بالإضافة لعدة أوجه أخرى للتعاون خلال الفترة المقبلة.

 

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق، مران اليوم نظرا لسفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، إلى انجلترا في إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يعود خلال ساعات لقيادة تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وعقد مدحت عبدالهادي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الإثنين على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص مدحت عبدالهادي في بداية الجلسة على الاطمئنان على حالة اللاعبين خاصة بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة يومين.

وتحدث عبدالهادي عن أهمية العودة بكل قوة للتدريبات بعد الحصول على قسط من الراحة، وشدد على ضرورة التركيز استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف المدرب العام أن الجهاز الفني لديه ثقة تامة في جميع أفراد الفريق للاستمرار في تقديم عروض قوية وتحقيق الأهداف المطلوبة الفترة المقبلة.

وفي نهاية الجلسة شرح عبدالهادي بعض الأمور الفنية والخططية التي سيتم تنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للقاء سموحة المقبل. 
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.