رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد: يوسف أوباما لاعب مميز ومظلوم فى الزمالك

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن لائحة الفريق بها بعض القصور، وأنه سيجلس مع مجلس الإدارة الجديد من أجل تعديل اللائحة.

وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: أنا سلمت كل لاعب اللائحة بعد أن حصلوا علي مستحقاتهم، وقلت لهم هذا لكي أحاسبكم نهاية الموسم، مثلما حصلتهم علي أموال يجب أن نحصد البطولات.

وتحدث عن تغيير أداء الفريق في الشوط الثاني أمام أرتا سولار، قال: أكدت للاعبين بين شوطي المباراة  أنه يجب أن نركز، وعندنا القدرة عن العودة وتحقيق الريمونتادا.

وتابع: تركنا اللاعبين يتحدثون مع بعض لقد شعروا بالخطر، وقلت لهم هذه المباراة ستحدد مصيركم خلال الموسم الجاري.

وأكمل: كان هناك شعور بالغضب والحزن، لكن رد فعل اللاعبين في الشوط الثاني كان مختلفا ورائعا، وفزنا بالمباراة وفرحنا، نحن نعرف كيف نفرح حتي لو مباراة في دور الـ32.

وأشار إلي أنه سعي لتواجد أكبر عدد من الجماهير، موضحا أنه طلب حضور 50 ألف مشجع وقام بتوزيع أكثر من 70%، من دعوات المباراة علي الجماهير الحقيقية لنادي الزمالك.

وأوضح أن أوباما طلب من الطبيب أن يشارك، وأشكره جدا، (الكثير من الناس ظلموه)، وهو لاعب مميز، مشيرا إلي أن لاعبي الزمالك رجال.

واختتم: أنا أعيش مع لاعبي الزمالك، ولم يتحدثوا عن الأمور المادية كثيرا، لأنهم يريدون أن يسعدوا الجماهير.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولمبي خوان أوسوريو، علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-1، في إطار إياب دور الـ32 بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية، علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الفوز علي فريق أرتا سولار، في دور الـ32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.