رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد: إمام عاشور طلب العودة للزمالك.. وليس مهام مدير الكرة أن يتشاجر مع الحكام

إمام عاشور
إمام عاشور

علق عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن انتقال إمام عاشور إلي صفوف نادي الأهلي، قادما من ميتيلاند الدنماركي.

وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن إمام عاشور تحدث معي للعودة لنادي الزمالك قبل توقيعه لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن الأمر توقف بسبب الأزمات المادية.

وتابع: الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، هو من طلب استمرار عبدالله جمعة، واللاعب في حال تركيز الآن، مشيرا إلي أن شيكابالا يمكنه الاستمرار مع الزمالك لموسمين قادمين، موضحا أنه سيحزن بعد اعتزاله.

وعن توقعاته للموسم الحالي لنادي الزمالك، قال: بنسبة كبيرة الزمالك سيحصد بطولة هذا الموسم، وإن شاء الله سنحصد الكونفيدرالية، وسننافس علي الدوري بشكل كبير.

وأكمل: أري في بداية الموسم بالدوري هناك تحامل كبير علي الفريق من الحكام، مشيرا إلي إن جمهور الزمالك يشعر بالظلم.

وواصل: عندما تحدث الكابتن محمد عادل عن (الاحتواء)، أنا ممكن الآن أتحدث عن (الاقتناع)، مثلما صرح أمين عمر، وتقدمت بتظلم ضد عقوبة محمد عواد، ولا أعتقد أن الأمر سيتغير، ولا بد أن يكون فيه رد فعل عندما يحدث قرار خاطئ من الحكام.

وأضاف: حسام عبدالمجيد رحل عن معسكر مباراة بيراميدز، وهذا الأمر أزعجني، إذا استأذن كنت سمحت له بالرحيل، مشيرا إلي أن اللاعب رحل من تلقاء نفسه وبعض اللاعبين اتصلوا به، لكنه لم يرد، موضحا أنه تم تطبيق عقوبة عليه واللاعب ملتزم في الوقت الحالي.

وبشأن عقوبة مترجم أوسوريو للمرة الثانية، قال: لم أر أنه فعل شيئا كان يشجع اللاعبين في الممر، لكنه لم يتلفظ ضد أحد.

وعن سبب عدم ذهابه للحكام والتحدث معهم، قال: هل من مهام مدير الكرة أن يتشاجر مع الحكام؟، هذا أمر خاطئ.

وأردف: ممكن أذهب للحكم في الغرفة وأتحدث معه بهدوء، أو التصريح في الإعلام، لكن في الملعب أنا رئيس الجهاز، لو تشاجرت، (هيبقي مهرجان في الملعب).

واختتم: أنا أقول للجماهير ليس معني أنني لا أتشاجر مع الحكم أنني ضعيف، أنا أعرف كيف أجلب حق النادي، لكن هذا الأمر ليس في كل وقت.