رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد: مشكلة الزمالك مادية.. وأوسوريو رفض النزول للتدريبات قبل الحصول على مستحقاته بالكامل

أوسوريو
أوسوريو

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الوقت الحالي هو الأنسب للوقوف بجوار الفريق، من أجل التغلب علي المشاكل التي ضربت النادي خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الزمالك هو الكيان، إذا لم نقف معه خلال الوقت الصعب، متي سنفعل ذلك، عندما توليت المسؤولية (كان الحال في غرفة الملابس غير جيد).

وتابع: تحدثت مع قادة الفريق عن ضرورة إعادة النظام، اللاعبون اشتكوا بسبب معاناتهم من مشاكل مالية كبيرة، وكنت لا أريد أن أضغط عليهم.

وأكمل: تم حصول اللاعبين الآن علي جزء كبير من مستحقاتهم عن الموسم الماضي، حوالي 25%، وتقريبا نفس النسبة عن الموسم الجديد.

وواصل: مررت بنفس الظروف التي يمر بها اللاعبون حاليا عندما كنت لاعبا، وأعرف أنهم كانوا مضغوطين في الملعب ويفتقدون التركيز.

وأردف: تحدثت مع اللاعبين في هذه الأمور، وطالبتهم بالتركيز في الملعب خلال الوقت الحالي واستجابوا.

وأشار إلي أن ما يعجبه في قوام الزمالك الحالي، أنهم يشعرون بقيمة الفريق الأبيض، كانت مواجهة بيراميدز، بالنسبة لهم عادية، رغم الحديث عن فوز الفريق السماوي قبل اللقاء، لكنهم يعرفون أن اسم الزمالك كبير وخلفه جمهور ضخم.

وعن سبب تأخر معسكر الإعداد، قال: الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول طلب مني وحدات معينة للتدريبات قبل بداية الموسم، وكانت تتبقي له مستحقات مالية لدي النادي ورفض النزل للتدريبات قبل الحصول عليها.

وأردف: أوسوريو مدرب مميز رغم كل ما يتعرض له في الوقت الحالي من انتقادات، لكنه مدرب جيد وتحمل الكثير من أجل النادي، وواجه مشاكل لكون اللاعبين غير مستقرين من الناحية الذهنية.