رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يجتمع مع مارسيل كولر لحسم 6 ملفات قبل يناير

الخطيب مع كولر
الخطيب مع كولر

استقرمحمود الخطيب رئيس، النادي الأهلي علي عقد اجتماع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي خلال الساعات المقبلة عقب عودته من مسقط رأسه بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 5 أيام للتوقف الدولي.

وكشف مصدر مسئول أن الخطيب سوف يناقش مع كولر في عدد من الملفات الخاصة بالفريق الأول ويأتي علي رأسها موعد البدء في تطوير أرضية التتش وملف التجديد للرباعي محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وعمرو السولية وقراره الفني بشأن حسم مصير الرباعي.

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي سوف يتطرق أيضا خلال الجلسة حول مناقشة برنامج الفريق الأول استعدادا للمرحلة المقبلة التي تتضمن مساركة فريق الكرة في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم والتي يستهلها بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري  وأيضا بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وأشار المصدر إلي أن الجلسة سوف تشهد الحديث عن مصير بعض اللاعبين الذين تلقوا عروضا للرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل وأيضا طلبات كولر الفنية بشأن تدعيم صفوفه عقب تحديد بعض المراكز سواء في مركزي خط الدفاع والظهير الأيسر.

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته غدًا الأحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الإسماعيلي لمدة 5 أيام استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في افتتاح مبارياته في النسخة الأولي للدوري الإفريقي.

وتمثل فترة التوقف الدولي أزمة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خوفًا من الإصابات التي قد تطال لاعبي الأحمر الدوليين قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

وتضم المنتخبات الدولية 10 لاعبين من قوام الأحمر و7 في منتخب مصرالذي يخوض مباراتي زامبيا والجزائر بالإمارات وعلى معلول في منتخب تونس وأليو ديانج بمنتخب مالي فيما فضل بيرسي تاو نجم منتخب جنوب إفريقيا عدم الانضمام لمنتخب الأولاد بعد اتفاق بينه وبين الجهاز الفني لمنتخب بلاده.