رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين: إشادة الدول المشاركة فى بطولتى إفريقيا والعربية للترايثلون وسام على صدر اللجنة المنظمة

اللواء محمود حسين
اللواء محمود حسين بصحبة وزير الرياضة

أكد اللواء محمود حسين المدير التنفيذي للاتحاد المصري للاتحاد المصري للترايثلون، وأمين عام الاتحاد العربي للعبة، أن البطولة الإفريقية والعربية للترايثلون المقامة حاليًا بمدينة الغردقة شهدت مستوى فني وبدني

 

وقال اللواء محمود حسين  خلال تصريحاته الخاصة إن اقامة البطوليتن الأفريقية والعربية في هذا التوقيت بالغردقة تؤكد مدى  قدرة مصر على استضافة أكبر البطولات ورسالة قوية لكل دول العالم بأن مصر آمنة وقوية مهما حاول الأعداء تصوير غير ذلك.
واشار حسين  إلى أن إقامة  البطولتين العربية والإفريقية بمدينة الغردقة أفضل رسالة لترويج السياحة وهو ما يعكسه وينقله لاعبو أكثر من ٣٠ دولة متواجدين حاليا في هذا العرس الرياضي الضخم.

واشار اللواء محمود حسين  إلى أن الاتحاد المصري برئاسة اللواء أحمد ناصر شكل لجانه ومنح كل فرد اختصاصاته حتى يضمن الخروج بهذا الحدث بالشكل الذي يليق باسم ومكانة مصر في القارة الإفريقية.

والحمد لله لم تشهد منافسات اليوم الأول والثاني أى مشاكل نتيحة الجهد الكبير الذي يبذله جميع أفراد اللحنة المنظمة للبطولة تحت إشراف اللواء أحمد ناصر.

ووجه اللواء محمود حسين  الشكر للدولة المصرية برئاسة فخامة  الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدًا أن دعم السيد الرئيس للرياضة المصرية ساهم في النهوض بكافة الألعاب واأصبحت منتخبات مصر في الصدارة والنتائج المشرفة لعدد كبير من الألعاب الفردية والجماعية افضل دليل.

كما وجه المدير التنفيذي للاتحاد المصري للترايلون  الشكر  للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المجتهد الدعم الكبير  لكافة الألعاب الجماعية والفردية، مؤكدًا أن مصر أصبحت تنافس على جميع الألقاب والبطولات بفضل دعم الدولة المصرية لكل الألعاب.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري للتراثيلون  يتكون من اللواء أحمد ناصر وفي منصب النائب الدكتور أحمد حسام الدين وفي العضوية كل من الإعلامية لمياء نبيل والعقد محمد سيد الأهل والدكتورة نادية صبحي ودكتور ياسر حسنى والدكتورة مريم وحيد  فريد.