رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الوزراء يتفقد أعمال الإنشاءات فى استاد المصرى ببورسعيد

رئيس الوزراء يتابع
رئيس الوزراء يتابع أعمال إنشاء استاد المصرى

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وكامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، وأعضاء مجلس إدارة نادي المصري أعمال إنشاء استاد نادي المصري الجديد بموقعه القديم الذي تجرى عليه أعمال إنشاء الاستاد الجديد.

واستمع الحضور من مهندسي المشروع لحجم الأعمال الجارية التي بدأت أعمال هدمه لإعادة تطويره في أغسطس عام 2021 واستمرت لمدة 10 أشهر، بالإضافة إلى إجراءات هدم الأبنية الخاصة بنادي بورسعيد الرياضي التي استمرت 20 يوما.

وبدأت أعمال الحفر الرسمي للبناء يوم 7 مارس الماضي التي استهدفت 48 ألف متر مربع جرى الانتهاء منها، بالإضافة إلى أعمال الخرسانة التي تقدر بـ950 مترا من المستهدف الذي يقدر بـ1200 متر إلى جانب التشطيبات والتجهيزات النهائية للمشروع بالكامل التي ينتهي خلال 10 أشهر.

من جانبه، أبدى الحضور إعجابهم بالأعمال القائمة حاليا لسرعة الانتهاء من المشروع قبل انتهاء الموعد الرسمي للتسليم وتوجيه الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على استجابته لمطلب أبناء بورسعيد بإنشاء الاستاد الجديد على أعلى مستوى بنفس موقعه القديم.

يذكر أن هناك متابعة مستمرة لخطوات البناء بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومجلس إدارة نادي المصري ومحافظة بورسعيد مع مسئولي الشركة المنفذة للمشروع.