رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى يواصل تدريباته استعدادًا لودية الجزائر بالإمارات

تدريبات المنتخب
تدريبات المنتخب

يواصل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا لودية الجزائر، المقرر لها بعد غد الإثنين فى إطار استعدادات الفراعنة لخوض فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2024 التى تستضيفها كوت ديفوارمطلع العام المقبل.

واكتفى البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للفراعنة، بمران خفيف صباح أمس عقب خوض ودية زامبيا التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، على أن يخوض اللاعبون مرانهم فى السابعة من مساء اليوم السبت استعدادا لودية الجزائر.

واطمأن الجهاز الفنى على سلامة جميع اللاعبين وجاهزيتهم للمشاركة فى مباراة الإثنين، فى ظل رغبة فيتوريا إجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسى.

وفضل فيتوريا مواصلة التدريبات دون راحة عقب الفوز على منتخب زامبيا مساء أمس الأول بهدف نظيف فى المباراة الودية الأولى خلال المعسكر الحالى، والتى حاول فيتوريا خلالها تجربة أكثر من خطة لعب بهدف التنوع وتدريب اللاعبين على الأداء بأكثر من خطة فى نفس المباراة.

ويسعى فيتوريا لتجهيز لاعبيه بالشكل المناسب على أمل الوصول إلى المستوى الأفضل فنيا وبدنيا قبل مواجهة الجزائر الصعبة التى تحتاج للكثير من التركيز والاستعداد على أمل الظهور بمستوى طيب للغاية وتحقيق نتيجة إيجابية برغم أن المباراة ودية، لكنها دوما تحمل الطابع الرسمى مع منتخبات شمال إفريقيا وهو ما حدث فى الودية قبل الأخيرة أمام منتخب تونس.

وحذر فيتوريا لاعبيه من التهاون فى مواجهة الجزائر، كما حدث فى المعسكر الماضى أمام تونس، ومن ثم سيكون هناك رد فعل غير جيد من جانب الجماهير المصرية، التى تسعى دائما لرؤية منتخبها يحقق الفوز على منتخبات شمال إفريقيا بصرف النظر عن كون هذه المبارايات ودية أم رسمية، مؤكدا أنه لمس ذلك بوضوح من رد فعل الجماهير المصرية عقب الخسارة أمام تونس.