رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الصين يصل القاهرة للمشاركة بالمعسكر الدولى استعدادا لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

منتخب الصين
منتخب الصين

وصل اليوم منتخب الصين لتنس الطاولة للناشئين والناشئات، إلى القاهرة  للمشاركة في معسكر الاتحاد الدولي المشارك به منتخب مصر ومنتخبات إفريقيا خلال الفترة من 14 إلى 20 أكتوبر الجاري.

وتستضيف مصر منافسات بطولة مصر الدولية التى ستقام فى الفترة من 23 إلى 29 أكتوبر الجاري  بمشاركة 23 دولة بصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

واستضافت مصر منافسات البطولة الإفريقية للطاولة البارالمبية والتى أسفرت عن حصول منتخب مصر على 27 ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبيات و8 فضيات 14 ميدالية برونزية.

يذكر أن الجمعية العمومية لتنس الطاولة شهدت اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية وتقرير مجلس الإدارة الذي أوضح إنجازات عديدة وبطولات للمنتخبات الوطنية، كما تم عرض تقرير مراقب الحسابات والبيانات المالية المدققة للسنة المالية المنتهية، وتمت الموافقة على القوائم المالية واعتمادها.

نجاح باهر في اجتماع عمومية تنس الطاولة 
عقد الاتحاد المصري لتنس الطاولة جمعيته العمومية السنوية يوم الجمعة الماضي الموافق 29 سبتمبر بمقر الأكاديمية الاولمبية بمجمع ستاد القاهرة الدولى وذلك بحضور غالبية أعضاء الجمعية العمومية من الأندية المشاركة في انشطة الاتحاد المصري لتنس الطاولة.
أقيم الاجتماع  في جو من الود والتعاون بين أعضاء ورؤساء الهيئات الرياضية ومجلس إدارة الاتحاد المصري تخلله اعتماد الميزانية السنوية للاتحاد وكذلك اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية للعام الماضي.
وصرح معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، بأن اعضاء الهيئات الرياضية أثنوا على إنجازات الاتحاد التى تم عرضها خلال الاجتماع، مشيرا إلى أن التفوق المصري في قارة إفريقيا والمنطقة العربية قد لاقى إشادة واستحسان الأندية، مؤكدا فى ذات الوقت حصول لاعبي المنتخب الوطني المصري على مراكز متقدمة في التصنيف الدولي والبطولات الأولمبية والعالمية.
ووجه عاشور شكره لكل الحضور من رؤساء وأعضاء الاندية، مؤكدا على أن اهتمامهم بالحضور هو محل تقدير واحترام من مجلس ادارة الاتحاد، وشدد على أن التعاون المشترك بين الاتحاد والأندية يصل بالجميع إلى تحقيق إنجازات عالمية يتطلع اليها الجميع.