رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحدد احتياجاته بضم مدافع وظهير أيسر ولجنة التخطيط ترشح لاعبين

كولر
كولر

قررت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، إنهاء بعض الأمور الفنية لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أبلغ لجنة التخطيط بحاجته الفنية لتدعيم الفريق بضم مدافع وظهير أيسر للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف المصدر أن اللجنة طرحت على كولر الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري لاعب سيراميكا والأهلى السابق للاستعانه بهما في مركزي الدفاع والجبهة اليسري خلال انتقالات يناير المقبل. 

وأشار المصدر إلى أن كولر طلب من اللجنة منحه مهلة خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لدراسة ومتابعة اللاعبين، بعد حصوله على تقرير شامل من محلل أداء الفيديو خلال الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة الأهلي قد تفاوضت مع مسئولي سيراميكا لضم بيكهام قبل غلق باب الميركاتو الصيفي، لولا تمسك أيمن الرمادي، المدير الفني، باستمرار اللاعب مع فريقه، بخلاف وجود بند في عقد محمد شكري بسداد 7 ملايين جنيه في حالة رغبة القلعة الحمراء استعادته.

 وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٥ أيام، وذلك عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، في ظل فترة التوقف الدولي المقبلة، قبل أن يعود بعدها الفريق للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

 وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، سعادته بتحقيق الفوز على الإسماعيلي قبل توقف الدوري، مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة قوية أمام منافس صعب.

واستكمل كولر حديثه: قدمنا أداءً جيدًا طوال المباراة أمام منافس قوي ومنظم، ولكن التركيز والتحضير الجيد للمباراة كان عنصرًا مميزًا لدينا ويعد السبب وراء تحقيق المكسب.