رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف كولر من مفاوضات الأهلى مع أسامة جلال مدافع بيراميدز

كولر
كولر

حرص مسئولو الأهلى على الدخول في مفاوضات مكثفة مع أسامة جلال، مدافع بيراميدز لضمه لصفوفه، سواء في الميركاتو الشتوي أو فى بداية الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن هناك رغبة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني في ضم اللاعب لتدعيم الدفاع في الفترة المقبلة، في ظل إصابات محمود متولي العضلية المتتالية والبحث عن بديل محمد عبدالمنعم تحسبًا لرحيله في أي وقت. 

وأضاف المصدر أن أسامة جلال باتت لديه الرغبة فى الرحيل عن بيراميدز نظرًا لعدم مشاركته بصفة أساسية واعتماد الجهاز الفنى على الثنائى أحمد سامى وعلى جبر والوافد الجديد محمود مرعى.

وأشار المصدر إلى أن مفاوضات الأهلى مع أسامة جلال، منذ فترة طويلة، سواء قبل انتقاله إلي بيراميدز وتحديدًا أثناء وجوده فى إنبى، ولكن ارتفاع المقابل المالى حال دون إتمام الصفقة. 

ومن المقرر أن ينتهى عقد أسامة جلال مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير الموسم المقبل 2024 في حالة عدم تمديد عقده مع الفريق السماوي.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، جلس مع الفرنسى أنتونى موديست، مهاجم الفريق عقب مباراة الإسماعيلى قبل منح الفريق راحة لمدة 5 أيام بسبب التوقف الدولي لارتباط المنتخب الوطني بمواجهتي زامبيا والجزائر الودية بالإمارات.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد للفرنسي موديست أنه يراهن عليه، وأنه السبب فى التعاقد معه نظرًا لقناعته الخاصة، وأنه كان متوقعًا أن يدخل الأجواء بسرعة أكبر من ذلك، لذا أصر على التعاقد معه.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر أكد لموديست أنه سوف يخضع لبرنامج تدريبى مكثف خلال فترة الراحة التى سوف يحصل عليها الفريق لتجهيزه لمباراة سيمبا يوم 20 أكتوبرالجارى فى افتتاح بطولة الدورى الإفريقي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني  أوضح لموديست أن الانتقادات التى يتعرض لها أمر طبيعى، وهناك لاعبون كثيرون فى الفريق تعرضوا لانتقادات أكثر من ذلك، لكنهم أصبحوا الآن من نجوم الفريق ومن الركائز الأساسية التى يعتمد عليها.