رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. عمر سيد معوض يوقع للأهلى لمدة أربع سنوات

جانب من الحدث
جانب من الحدث


قام عمر سيد معوض، لاعب فريق الأهلي مواليد 2006، بالتوقيع على عقد احتراف مع النادي لمدة 4 سنوات.. جاء ذلك خلال جلسة جمعته أمس مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، ومحمد شوقي، نائب المدير الفني للقطاع، وفي حضور والده سيد معوض، نجم الأهلي السابق.

وأكد وليد سليمان أن الأهلي لن يقف في طريق أي موهبة كروية تتلقى أي عرض احتراف خارجي، شريطة أن يكون هذا العرض مناسبًا ويليق بالنادي وإمكانات اللاعب.. مع الأخذ في الحسبان الرؤية الفنية وحاجة الفريق الأول.

محمد شوقي نائبًا للمدير الفني لقطاع الناشئين

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، عقب اجتماعه مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، تعيين محمد شوقي نائبًا للكابتن بدر رجب، المدير الفني لقطاع الناشئين.

جاء هذا القرار في إطار تدعيم القطاع بالكوادر الفنية المؤهلة في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة.. وقع الاختيار على الكابتن محمد شوقي نظرًا لما يملكه من سيرة ذاتية متميزة، وتمتعه بكفاءة عالية وشهادات تدريبية ومقومات شخصية تساعد على إفراز المواهب، فضلًا عن تاريخه الكبير مع الأهلي، وتحقيقه العديد من الإنجازات عندما كان لاعبًا على المستويين المحلي والقاري.

 

الأهلي يعلن تضامنه مع الأشقاء في فلسطين

انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية.. يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة  محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي.. ويدعو الله، عز وجل، أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.. جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس.

IMG-20231012-WA0054
IMG-20231012-WA0054